التسويق مدخل المعلومات والاستراتيجيات
رقم النشر: 
4901
ISBN: 
978.9961.0.1074.7
عدد الصفحات: 
249
القياس: 
15 X 22
تاريخ النشر: 
مايو, 2007
النوع: 
دار النشر: 
السعر: 
530.00 دج
الملخص: 

إن هذا الكتاب هو محاولة متواضعة منا، تهدف إلى إعطاء تصور حول التسويق بصفة عامة والبيئة التسويقية ونظام المعلومات التسويقية والتسويق الاستراتيجي، كما يعتبر خطوة أولى تتبع بخطوات أخرى إنشاء الله في مجال الدراسات التسويقية أملا في أن تسد مجهوداتنا بعض من الفراغ الموجود في هذا التخصص.