التجارة الالكترونية
التخصص: 
رقم النشر: 
4808
ISBN: 
978.9961.0.0880.5
عدد الصفحات: 
197
القياس: 
15 X 22
تاريخ النشر: 
سبتمبر, 2005
النوع: 
دار النشر: 
السعر: 
530.00 دج
الملخص: 

هذا الكتاب ينمحور هدفه حول تبيان استخدام الانترنت في أنشطة واستراتيجيات المؤسسات التسويقية وما يقدمه لها من مميزات تنافسية وفرص متاحة ،بالاضافة الى توعية مثل هذه المؤسسات باهمية التجارة الالكترونية وضرورة مباشرتها ،ذلك ان المعرفة الجيدة بطبيعة التجارة ،وما يمكن ان تقدمه في ظل العولمة اصبح ضرورة ملحة من اجل ان تعرف المؤسسات والهيئات التجارية القيمة المضافة التي يمكن تحقيقها من خلال تطبيق هذه التجارة والاستفادة من تكنولوجيا الاعلام والاتصال في كل مرحلة من مراحل المبادلات التجارية والمبادلات المالية .