أنماط التفاعل وعلاقات التواصل في جماعة القسم الدراسي وطرق قياسها
رقم النشر: 
5024
ISBN: 
978.9961.0.1245.1
عدد الصفحات: 
244
القياس: 
15X22
تاريخ النشر: 
يونيو, 2010
النوع: 
دار النشر: 
السعر: 
620.00 دج
الملخص: 

يتناول الكتاب دراسة ميدانية لظاهرة التفاعل الصفي في المدرسة الجزائرية،استكشف الظاهرة في بعدها الامبيريقي كما هي في الواقع التربوي الجزائري،واستهدف الكتاب تنوير الباحث البيداغوجي والمعلم والمشرف التربوي كل حسب موقعه البيداغوجي من ترقية أدائه التربوي نحو أفضل صيغ التفاعل والتواصل البيداغوجي لإنجاز الدرس في ضوء صيغ الحوار والاتصال الشبكي .