التجارة الالكترونية
Discipline:
Numéro d'édition:
4808
ISBN:
978.9961.0.0880.5
Nombre de pages:
197
Format:
15 X 22
Parution:
septembre, 2005
Type:
Edition:
Prix:
530.00 DA
Résumé:
هذا الكتاب ينمحور هدفه حول تبيان استخدام الانترنت في أنشطة واستراتيجيات المؤسسات التسويقية وما يقدمه لها من مميزات تنافسية وفرص متاحة ،بالاضافة الى توعية مثل هذه المؤسسات باهمية التجارة الالكترونية وضرورة مباشرتها ،ذلك ان المعرفة الجيدة بطبيعة التجارة ،وما يمكن ان تقدمه في ظل العولمة اصبح ضرورة ملحة من اجل ان تعرف المؤسسات والهيئات التجارية القيمة المضافة التي يمكن تحقيقها من خلال تطبيق هذه التجارة والاستفادة من تكنولوجيا الاعلام والاتصال في كل مرحلة من مراحل المبادلات التجارية والمبادلات المالية .