أنماط التفاعل وعلاقات التواصل في جماعة القسم الدراسي وطرق قياسها
Discipline: 
Numéro d'édition: 
5024
ISBN: 
978.9961.0.1245.1
Nombre de pages: 
244
Format: 
15X22
Parution: 
juin, 2010
Type: 
Edition: 
Prix: 
620.00 DA
Résumé: 

يتناول الكتاب دراسة ميدانية لظاهرة التفاعل الصفي في المدرسة الجزائرية،استكشف الظاهرة في بعدها الامبيريقي كما هي في الواقع التربوي الجزائري،واستهدف الكتاب تنوير الباحث البيداغوجي والمعلم والمشرف التربوي كل حسب موقعه البيداغوجي من ترقية أدائه التربوي نحو أفضل صيغ التفاعل والتواصل البيداغوجي لإنجاز الدرس في ضوء صيغ الحوار والاتصال الشبكي .